خالد الغندور : سرقة صفحة خالد الغندور على فيسبوك مبتدا / قام الإعلامي خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك السابق، بتوجيه رسالة نارية إلى النادي الأهلي، من خلال صفحته الشخصية والرسمية على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك، وقال ضربنى وبكى وسبقنى واشتكى.. خالد الغندور هو إعلامي مصري ولاعب كرة قدم سابق، من مواليد تاريخ 27 يوليو 1970 القاهرة مصر، كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. يعد خالد الغندور من أبرز نجوم الزمالك السابقين، وأحد أبرز إعلاميي قناة الزمالك الذى دائما ما يثير الجدل حوله بتصريحاته القوية على صفحاته عبر «انتظر رد الاعتبار على كل الافتراءات التي أتعرض لها». نفى خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج الحالي في قناة النادي، ما يتردد عن توقيع رمضان صبحي جناح بيراميدز للقلعة البيضاء خلال الفترة الماضية. القناة الرسمية للكابتن خالد الغندور يكشف فيها أسرار وكواليس وأخبار كل الاندية المصرية , ويجيب فيها عن كل.

أثار الإعلامي خالد الغندور، أزمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وجماهيرهما، بعد العلاقة الطيبة بين الطرفين، وتبادلهما التهاني عقب تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي، ثم حصول الزمالك على لقب بطولة أفريقيا لكرة. الحياه الرياضيه تعديل بيلعب فى مركز لاعب وسط, و لعب مع فريق منتخب مصر لكره القدم و نادى الزمالك و نادى كاظمه و منتخب مصر تحت 23 سنه لكره القدم و نادى الترسانه. يوَافق اليَوم عيد ميلاد أحد أبرز لاعبينا في مدرسة اللعب والفن والهندسة على مر التاريخ. هنأت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على الفيسبوك الكابتن خالد الغندور بمناسبة ذكرى ميلاده. خالد الغندور هو إعلامي مصري ولاعب كرة قدم سابق، من مواليد تاريخ 27 يوليو 1970 القاهرة مصر، كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك.

ميدو يشن هجوما حادا على خالد الغندور أنت تافه وماتجبش سيرتي تاني الرياضة جريدة الطريق
ميدو يشن هجوما حادا على خالد الغندور أنت تافه وماتجبش سيرتي تاني الرياضة جريدة الطريق from www.altreeq.com
‏كابتن خالد الغندور الكابتن التاريخي لنادي الزمالك‏ قام الإعلامي خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك السابق، بتوجيه رسالة نارية إلى النادي الأهلي، من خلال صفحته الشخصية والرسمية على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك، وقال ضربنى وبكى وسبقنى واشتكى. خالد الغندور هو إعلامي مصري ولاعب كرة قدم سابق، من مواليد تاريخ 27 يوليو 1970 القاهرة مصر، كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. خالد الغندور من مواليد يوم 7 يوليه 1970 فى القاهره. وقام خالد الغندور بكتابة على صفحته عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، قائلاً كل ما تردد عن انتقال رمضان صبحي للزمالك غير صحيح نهائيا ولا اللاعب مضى. وترددت أنباء عن اقتراب رمضان صبحي من ارتداء قميص الزمالك في. أثار الإعلامي خالد الغندور، أزمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وجماهيرهما، بعد العلاقة الطيبة بين الطرفين، وتبادلهما التهاني عقب تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي، ثم حصول الزمالك على لقب بطولة أفريقيا لكرة. قال خالد الغندور لاعب نادي الزمالك المصري السابق والإعلامي حاليًا في قناة النادي، إن غريمه اللدود الأهلي يلعب بشكل جماعي أفضل، لكن القلعة البيضاء تحتوي على مجموعة من اللاعبين تمتلك مهارات بشكل أفضل، مشيرًا إلى أن جميع أعضاء مجلس إدارة الشياطين الحمر تواصلوا معه ما عدا.

انتقد نجم منتخب مصر السابق لكرة القدم أحمد حسام «ميدو» ، عبر برنامجه «أوضة اللبس»، بقوة تصريحات خالد الغندور.

شاهد أخبار الدوريات في يوم. هنأت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على الفيسبوك الكابتن خالد الغندور بمناسبة ذكرى ميلاده. خالد الغندور يكذب شائعات انتقال رمضان صبحي إلى نادي الزمالك. الأهلى مواليد ٢٠٠٦ أنهى البطولة، وهو يتربع على صدارة. كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. مصلحة الاهلي في افريقيا اهم ولا مصلحة المنتخب الأولمبي ؟ شادي عيسي : رد خالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوي المذاع على قناة الزمالك، على شكوى النادي الأهلي ضده بأنه يثير التعصب والفتنة ويهاجم الأهلي ومجلسه، قائلًا: من حق أي نادي أن يتقدم بشكوي إذا وجد أن هناك أمر ضده ولكن ماهي الحيثيات. هاجم الإعلامى خالد الغندور مسئولى اتحاد كرة القدم بعد قرار منح الأهلى لقب بطولة مواليد 2006 بنظام القرعة على حساب الإنتاج الحربي بعد تعادلها فى نفس عدد رصيد النقاط. لو لعيبة الاهلي راحت المنتخب في الاولمبياد الدوري كده هيتأجل تصدر خالد الغندور التريند ومؤشرات البحث علي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة عن صفقة انتقال رمضان صبحي لاعب بيراميدز الي الزمالك ، وينشر لكم موقع الوكالة نيوز تفاصيل حسم صفقة انتقال. شاهد أخبار الدوريات في يوم. كابتن شوبير رغم محاولاته أنه يكون محايد في تعليقه ولكن مشاعره غلبته لما قال أمال عزبتونا ليه ما كان من الأول بعد هدف صلاح محسن.

علق الإعلامي خالد الغندور، على هزيمة فريق بيراميدز من الرجاء البيضاوي في نصف نهائي دوري أبطال وخروجه من البطولة. ‏‏٣٩٦٬٧١٢‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٣٥٬٠٠٥‏ عن هذا‏. The latest tweets from @khbondok4 كابتن شوبير رغم محاولاته أنه يكون محايد في تعليقه ولكن مشاعره غلبته لما قال أمال عزبتونا ليه ما كان من الأول بعد هدف صلاح محسن. ميدو يهاجم خالد الغندور بقوة.

سرقة صفحة خالد الغندور على فيسبوك مبتدا
سرقة صفحة خالد الغندور على فيسبوك مبتدا from www.mobtada.com
مصلحة الاهلي في افريقيا اهم ولا مصلحة المنتخب الأولمبي ؟ شادي عيسي : رد خالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوي المذاع على قناة الزمالك، على شكوى النادي الأهلي ضده بأنه يثير التعصب والفتنة ويهاجم الأهلي ومجلسه، قائلًا: يعد خالد الغندور من أبرز نجوم الزمالك السابقين، وأحد أبرز إعلاميي قناة الزمالك الذى دائما ما يثير الجدل حوله بتصريحاته القوية على صفحاته عبر من حق أي نادي أن يتقدم بشكوي إذا وجد أن هناك أمر ضده ولكن ماهي الحيثيات. 395,362 likes · 34,634 talking about this. الحياه الرياضيه تعديل بيلعب فى مركز لاعب وسط, و لعب مع فريق منتخب مصر لكره القدم و نادى الزمالك و نادى كاظمه و منتخب مصر تحت 23 سنه لكره القدم و نادى الترسانه. اعتذر الإعلامي محمود سعد، للكابتن خالد الغندور، عن سوء الفهم الذي حدث بالحلقة السابقة من برنامجه آخر النهار، عندما تحدث عن انضمام ابن شقيقه محمود الغندور لصفوف داعش، واتضح بعد ذلك أنمحمود نجل شقيق جمال الغندور. تصدر خالد الغندور التريند ومؤشرات البحث علي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة عن صفقة انتقال رمضان صبحي لاعب بيراميدز الي الزمالك ، وينشر لكم موقع الوكالة نيوز تفاصيل حسم صفقة انتقال.

كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن تشخيص إصابة خالد الغندور لاعب وسط الفريق، التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، والتي انتهت قبل قليل، على إستاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

خالد الغندور يكذب شائعات انتقال رمضان صبحي إلى نادي الزمالك. من حق أي نادي أن يتقدم بشكوي إذا وجد أن هناك أمر ضده ولكن ماهي الحيثيات. 395,362 likes · 34,634 talking about this. فاجأ خالد الغندور قائد فريق الزمالك السابق، الجميع بالاعتذار لجماهير القلعة البيضاء، مؤكدا على تقديره لهم. قام الإعلامي خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك السابق، بتوجيه رسالة نارية إلى النادي الأهلي، من خلال صفحته الشخصية والرسمية على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك، وقال ضربنى وبكى وسبقنى واشتكى. The latest tweets from @khbondok4 رد خالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوي المذاع على قناة الزمالك، على شكوى النادي الأهلي ضده بأنه يثير التعصب والفتنة ويهاجم الأهلي ومجلسه، قائلًا: «انتظر رد الاعتبار على كل الافتراءات التي أتعرض لها». الحياه الرياضيه تعديل بيلعب فى مركز لاعب وسط, و لعب مع فريق منتخب مصر لكره القدم و نادى الزمالك و نادى كاظمه و منتخب مصر تحت 23 سنه لكره القدم و نادى الترسانه. قال خالد الغندور لاعب نادي الزمالك المصري السابق والإعلامي حاليًا في قناة النادي، إن غريمه اللدود الأهلي يلعب بشكل جماعي أفضل، لكن القلعة البيضاء تحتوي على مجموعة من اللاعبين تمتلك مهارات بشكل أفضل، مشيرًا إلى أن جميع أعضاء مجلس إدارة الشياطين الحمر تواصلوا معه ما عدا. ‏كابتن خالد الغندور الكابتن التاريخي لنادي الزمالك‏ هاجم الإعلامى خالد الغندور مسئولى اتحاد كرة القدم بعد قرار منح الأهلى لقب بطولة مواليد 2006 بنظام القرعة على حساب الإنتاج الحربي بعد تعادلها فى نفس عدد رصيد النقاط. شاهد أخبار الدوريات في يوم.

أثار الإعلامي خالد الغندور، أزمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وجماهيرهما، بعد العلاقة الطيبة بين الطرفين، وتبادلهما التهاني عقب تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي، ثم حصول الزمالك على لقب بطولة أفريقيا لكرة. يعد خالد الغندور من أبرز نجوم الزمالك السابقين، وأحد أبرز إعلاميي قناة الزمالك الذى دائما ما يثير الجدل حوله بتصريحاته القوية على صفحاته عبر مصلحة الاهلي في افريقيا اهم ولا مصلحة المنتخب الأولمبي ؟ شادي عيسي : خالد الغندور هو إعلامي مصري ولاعب كرة قدم سابق، من مواليد تاريخ 27 يوليو 1970 القاهرة مصر، كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. خالد الغندور يكذب شائعات انتقال رمضان صبحي إلى نادي الزمالك.

خالد الغندور ينقلب على مرتضى منصور وأمير بعد ثلاثية طلائع الجيش على قناة الزمالك الأهلى كوم
خالد الغندور ينقلب على مرتضى منصور وأمير بعد ثلاثية طلائع الجيش على قناة الزمالك الأهلى كوم from www.el-ahly.com
شاهد أخبار الدوريات في يوم. ‏كابتن خالد الغندور الكابتن التاريخي لنادي الزمالك‏ هاجم الإعلامى خالد الغندور مسئولى اتحاد كرة القدم بعد قرار منح الأهلى لقب بطولة مواليد 2006 بنظام القرعة على حساب الإنتاج الحربي بعد تعادلها فى نفس عدد رصيد النقاط. لو لعيبة الاهلي راحت المنتخب في الاولمبياد الدوري كده هيتأجل حسم الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، الجدل المثار بشأن انتقال رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية. كابتن شوبير رغم محاولاته أنه يكون محايد في تعليقه ولكن مشاعره غلبته لما قال أمال عزبتونا ليه ما كان من الأول بعد هدف صلاح محسن. 395,362 likes · 34,634 talking about this. علق خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، والمعلق بقناة الزمالك على خروج منتخب مصر الأولمبي من أولمبياد طوكيو 2020، منتقداً تمثيل المنتخبات المصرية في

خالد الغندور من مواليد يوم 7 يوليه 1970 فى القاهره.

يوَافق اليَوم عيد ميلاد أحد أبرز لاعبينا في مدرسة اللعب والفن والهندسة على مر التاريخ. خالد الغندور هو إعلامي مصري ولاعب كرة قدم سابق، من مواليد تاريخ 27 يوليو 1970 القاهرة مصر، كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. حسم الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، الجدل المثار بشأن انتقال رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية. يعد خالد الغندور من أبرز نجوم الزمالك السابقين، وأحد أبرز إعلاميي قناة الزمالك الذى دائما ما يثير الجدل حوله بتصريحاته القوية على صفحاته عبر وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: هنأت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على الفيسبوك الكابتن خالد الغندور بمناسبة ذكرى ميلاده. ‏‏٣٩٦٬٧١٢‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٣٥٬٠٠٥‏ عن هذا‏. انتقد نجم منتخب مصر السابق لكرة القدم أحمد حسام «ميدو» ، عبر برنامجه «أوضة اللبس»، بقوة تصريحات خالد الغندور. علق الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، على الاجتماع الذي دعا إليه مجلس. ميدو يهاجم خالد الغندور بقوة. رد خالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوي المذاع على قناة الزمالك، على شكوى النادي الأهلي ضده بأنه يثير التعصب والفتنة ويهاجم الأهلي ومجلسه، قائلًا: «انتظر رد الاعتبار على كل الافتراءات التي أتعرض لها». The latest tweets from @khbondok4